أسم الفرع
قسم إدارة الأعمال التكنولوجية و المعلومات(عربى)
 

إعلان هام بشأن اداء التربية العسكرية الأستثنائية رقم 14

حرصا من إدارة المعهد على مصلحة أبنائها الطلاب و تنسيقا مع قيادة الدفاع الشعبى و العسكرى

 فإنه تقرر:

1- إنعقاد دورة التربية العسكرية الإستثنائية رقم (14) للعام الدراسى 2023 / 2024 و المقترح إنعقادها خلال المدة من 2 /12 إلى 14 / 12 /2023 ليكون أدائها حضوريا بمقر المعهد بإجمالى عدد 500 طالب.

2-  الطلاب ( الذكور - المصريين الذين لم يجتازوا دورة التربية العسكرية خلال فترة دراستهم بالمعهد و مقترح تخرجهم بنهاية الفصل الدراسى الأول أكتوبر / يناير2023 / 2024 ووفقا للبيان الوارد من إدارة النظم من خلال الكشوف المرفقة و عددهم 247 طالب سوف يتم إنهاء إجراءات تسجيلهم مباشرا على منظومة تسجيل التربية العسكرية دون الرجوع للطالب و ذلك حرصا على إستكمال إجراءات تخرجهم فى الوقت المحدد على أن يلتزم الطالب بالإنتظام فى حضور الدورة و كافة التعليمات خلال إنعقادها.

3-  يتم إستكمال الأعداد المطلوبة  بإجمالى عدد 253 طالب من الطلاب المقترح تخرجهم الفصل الدراسى الثانى 2024 و يكون أولوية تسجيلهم للطلاب المستوفين أكبر عدد من الوحدات مباشرا على منظومة تسجيل التربية العسكرية دون الرجوع للطالب وفقا للبيان الوارد من إدارة النظم من خلال الكشوف المرفقة.

4- يتم إعلانهم على موقع المعهد و الإميل الأكاديمى للطلاب و الأقسام العلمية بعد الإنتهاء من إجراءات التسجيل و إعلانهم بتيجة الدورة على الموقع بعد إعتمادها من إدارة المعهد و التصديق عليها من القيادة من خلال إدارة النظم بالمعهد.

5- يتحمل الطالب رسوم الدورة بالكامل و المقررة من قبل القيادة و الوزارة ( 220 جنيها ) فور تسجيله لها ولن يسمح بإستردادها.

6- بناء على تعليمات القيادة ومن بينها ضرورة الإلتزام بزى التربية العسكرية عليه يقوم الطالب بمراجعة منفذ البيع داخل المعهد لشراء الزى ( تى شيرت لبنى –  كاب أزرق) ثم يتوجه إلى إدارة التسجيل لإستكمال إجراءات تسجيل الدورة.

7- إلتزام الطالب بالحضور و جميع التعليمات طوال فترة الدورة.