الحسابات |
أولا :- نبذة عن مهام الادارة 1- صرف جميع المستحقات الماليه لكلا من :- أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمعهد – الطلاب - الجهات الخارجيه والموردين ذلك بعد التأكد من اتباع كافه الاجراءات والقواعد فى ضوء القوانين المنظمه ولائحه المعهد وقرارات مجلس الادارة وعميد المعهد 2- اعداد الميزانيات والحسابات الختاميه فى 31/8 من كل عام نهايه السنه الماليه للمعهد والمواقف الماليه والتقارير والبيانات الماليه المطلوبه فى وقتها وكذلك الموازنات التقديريه والخطط الماليه اللازمة لمتخذى القرارات فى المعهد 3- مراجعه ومتابعه المتحصلات النقديه من الرسوم الدراسيه للطلاب ثانيا :- الأقسام والعاملين بالادارة عدد العاملين بادارة الحسابات 20 فرد موزعين على الأقسام الأتيه:- قسم المراجعه الماليه – قسم البنوك – قسم البرامج والدفاتر المحاسبيه – قسم الخزن ثالثا :- معلومات هامه لتسهيل التعاملات مع ادارة الحسابات 1- ضرورة اعتماد أيه مبالغ مطلوب صرفها من الحسابات من السلطات المختصه طبقا للتفويضات المقررة رابعا :- النماذج التى يتم التعامل بها مع ادارة الحسابات اذن صرف انتقالات – اذن صرف مبالغ من الخزينه – نموذج توكيل لصرف مستحقات – نموذج صرف سلفه من صندوق رعايه العاملين – نموذج صرف تأمين الاسكان – طلب صرف من السلفه المستديمه- ايصال استلام نقديه خامسا :- موقع ادارة الحسابات بالمعهد ووسائل الاتصال بالادارة تتواجد ادارة الحسابات بمبنى المركز الثقافى الدور الثانى بجوار مبنى عمارة الدور الثانى أرقام التليفونات :- مدير الادارة / 1607 السكرتاريه / 1609 العاملين بالادارة / 1606 ، 1604، 1644 ، 1605 الخزينه / 1608 ، 1611 صندوق رعايه العاملين / 1730 |