الحسابات

أولا :- نبذة عن مهام الادارة

1- صرف جميع المستحقات الماليه لكلا من :-

أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمعهد – الطلاب - الجهات الخارجيه والموردين

ذلك بعد التأكد من اتباع كافه الاجراءات والقواعد فى ضوء القوانين المنظمه ولائحه المعهد وقرارات مجلس الادارة وعميد المعهد

2- اعداد الميزانيات والحسابات الختاميه فى 31/8 من كل عام نهايه السنه الماليه للمعهد  

 والمواقف الماليه والتقارير والبيانات الماليه المطلوبه فى وقتها وكذلك الموازنات التقديريه والخطط الماليه اللازمة لمتخذى القرارات فى المعهد 

3- مراجعه ومتابعه المتحصلات النقديه من الرسوم الدراسيه للطلاب

ثانيا :- الأقسام والعاملين بالادارة  

    عدد العاملين بادارة الحسابات 20 فرد موزعين على الأقسام الأتيه:-  

      قسم المراجعه الماليه – قسم البنوك – قسم البرامج والدفاتر المحاسبيه – قسم الخزن  

ثالثا :- معلومات هامه لتسهيل التعاملات مع ادارة الحسابات

 1- ضرورة اعتماد أيه مبالغ مطلوب صرفها من الحسابات من السلطات المختصه طبقا للتفويضات المقررة

 رابعا :-  النماذج التى يتم التعامل بها مع ادارة الحسابات

اذن صرف انتقالات – اذن صرف مبالغ من الخزينه – نموذج توكيل لصرف مستحقات – نموذج صرف سلفه من صندوق رعايه العاملين – نموذج صرف تأمين الاسكان – طلب صرف من السلفه المستديمه- ايصال استلام نقديه

خامسا :- موقع ادارة الحسابات بالمعهد ووسائل الاتصال بالادارة

تتواجد ادارة الحسابات بمبنى المركز الثقافى الدور الثانى بجوار مبنى عمارة الدور الثانى

أرقام التليفونات :-

مدير الادارة / 1607

السكرتاريه / 1609

العاملين بالادارة / 1606 ، 1604، 1644 ، 1605

الخزينه / 1608 ، 1611

صندوق رعايه العاملين / 1730